ركز العطوي على الجمل التكتيكية والاستحواذ

الاتفاق يستأنف تدريباته استعدادًا لانطلاقة الدوري 4 أغسطس

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١١ مساءً
الاتفاق يستأنف تدريباته استعدادًا لانطلاقة الدوري 4 أغسطس
المواطن - مروة نبيل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، على ملعب عبدالله الدبل بالدمام، وذلك بعد يوم الإجازة التي حصل عليها اللاعبون.

الاتفاق:

واشتمل التدريب على تمارين لياقية على عدة محطات، طبق بعدها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عددًا من الجمل التكتيكية بالتركيز على الاستحواذ والتمرير من لمسة واحدة، واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.

وشهد مران اليوم انتظام المدافعين علي الخيبري وحسين سالم في التدريبات الجماعية، فيما خضع مدافع أفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري إلى تدريبات انفرادية مع الجهاز الطبي لشعوره بألم في ظهره.

ومن المقرر أن يُجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته، يوم غدٍ الاثنين، على فترتين صباحية ومسائية تحضيرًا لاستكمال بقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/ 2020.

وكان الفريق الأول قد عاود تدريباته الجماعية، الأسبوع الماضي، وسط غياب 3 لاعبين بداعي مخالطة مصابين بفيروس كورونا المستجد، وتأكد إصابة لاعبين آخرين، فيما لم تظهر نتيجة فحوصات 3 لاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تدريبات الاتفاق
الاتفاق

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاء، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.