سيتم استئناف التدريبات بعد ظهور النتائج

الحزم يجري فحوص كورونا قبل العودة 4 أغسطس

الإثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
الحزم يجري فحوص كورونا قبل العودة 4 أغسطس
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي الحزم في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

الحزم:

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم الفحوصات اللازمة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الاثنين، في مقر النادي، وذلك ضمن الخطوات المطلوبة للعودة بعد رفع تعليق الأنشطة الرياضية.

الحزم واختبار كورونا
الحزم

ومن المقرر أن يتم استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بعد ظهور النتائج بعد أن قام فريق طبي ممثلًا لوزارة الصحة والتجمع الصحي بمنطقة القصيم ومستشفى الرس العام مشكورين بإجراء الفحوصات للاعبين على أن تستكمل، يوم غد الثلاثاء، للعاملين بالنادي.

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المسؤولين وضعوا سلامة عناصر الفريق الأول لكرة القدم في الطليعة، حيث أُخذت المسحات الطبية من اللاعبين وبقية أفراد الجهاز الفني والإداري.

وتطمح إدارة النادي في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، حيث أعدت أكثر من خطة لذلك، أملًا في التقدم بجدول ترتيب الدوري، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الحزم
لاعب الحزم يجري اختبار

الحزم في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم من تحقيق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم، والخسارة في 10 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 40 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.