ضمن منافسات الجولة الـ29

الريال ضد فالنسيا .. بنزيمة يُسجل ثنائية ويُضيق الخناق على برشلونة

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:١٣ صباحاً
الريال ضد فالنسيا .. بنزيمة يُسجل ثنائية ويُضيق الخناق على برشلونة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الريال ضد فالنسيا منذ قليل بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الريال ضد فالنسيا، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح اللاعب البلجيكي إدين هازارد في إحراز الهدف الأول في المباراة بعد سوء تعامل مع الكرة.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الريال ضد فالنسيا، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الريال ضد فالنسيا، كشّر نادي ريال مدريد عن أنيابه الهجومية، حيث سجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الأول للريال بالدقيقة الحادية والستين بعد تمريرة متقنة من البلجيكي هازارد.

واستمر ريال مدريد في ضغطه الهجومي، بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني في مباراة الريال ضد فالنسيا، حتى تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني للريال في الدقيقة الرابعة والسبعين بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي ميندي.

وحاول فالنسيا مباغتة ريال مدريد خلال المباراة، حيث اجتهد الخفافيش لإحراز الهدف الأول لهم في مباراة الريال ضد فالنسيا ولكن دون جدوى.

وواصل الفرنسي بنزيمة تألقه في مباراة الريال ضد فالنسيا، حيث سجل الهدف الثاني له والثالث لـ ريال مدريد بالدقيقة السابعة والثمانين.

وبعد نهاية مباراة الريال ضد فالنسيا، بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد، أصبح رصيد الريال 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن.

وبعد إقامة مباراة الريال ضد فالنسيا، يستعد برشلونة لمواجهة فريق إشبيلية اليوم الجمعة حيث تُقام المباراة على ملعب سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية.