مع استئناف النشاط الرياضي في المملكة بدءًا من أغسطس

الشمراني: ناديان يعيشان مع المشاكل .. ومغردون يكشفون هويتهما

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
الشمراني: ناديان يعيشان مع المشاكل .. ومغردون يكشفون هويتهما
المواطن - محمد سمعه

قال الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، إن هناك ناديين يعيشان مع المشاكل مقارنة بالأندية الأخرى، التي تعمل في صمت استعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وكتب الشمراني عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “كل الأندية تعمل في هدوء تام إلا ناديين فقط تعيش حالة ود غير طبيعية مع ( المشاكل) والصخب والسبب ظُلم ذوي القربى”.

وقال مغردون ردًا على تغريدة الشمراني إن تعصب الإعلام واهتمامه بـ الهلال والنصر فقط، جعلا ناديي الأهلي والاتحاد يُعانيان من المشاكل مؤخرًا مع تسليط الضوء على مشاكلهما والابتعاد عن الإيجابيات.

وذكر الجانب الآخر من المغردين أن تعصب الإعلام الرياضي حوّل ديربي السعودية الأول من الأهلي والاتحاد لـ الهلال والنصر، مضيفين أن هذا يُقلل من قيمة التاريخ العظيم لناديي الأهلي والاتحاد وإنجازاتهما في الكرة السعودية.

وكان الأهلي عانى مؤخرًا من أزمات مالية وديون، دفعته لتأخير مستحقاته المالية عن بعض لاعبيه ، كما أن الاتحاد عانى من نفس الأمر مما أدى لطلب اللاعب البرازيلي رومارينهو الرحيل عن صفوف العميد خلال الفترة المقبلة. لكن الأزمة تم حلها من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي.