بعد تقديمه لشكوى ضد نادي الاتحاد

الشيباني عن انتقال رومارينيو للهلال: أعلى فنيًا من خربين

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٦ مساءً
الشيباني عن انتقال رومارينيو للهلال: أعلى فنيًا من خربين
المواطن - مروة نبيل

أعرب الإعلامي الرياضي ماجد الشيباني عن تمنياته بانتقال البرازيلي رومارينيو إلى صفوف الهلال في حالة رحيله رسميًا عن الاتحاد، مؤكدًا أنه أفضل من نجم الزعيم، السوري عمر خربين.

رومارينيو والاتحاد

وكانت وكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ” قد أكدت، اليوم الأربعاء، أن رومارينيو فسخ عقده رسميًا مع نادي الاتحاد، رغم أن تعاقده ممتد حتى عام 2022، وذلك لعدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر كاملة.

ويُعتبر رومارينيو صاحب الـ28 عامًا واحدًا من أبرز لاعبي الاتحاد هذا الموسم، وساهم في تأهله إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وسجل 11 هدفًا معه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رومارينيو والهلال

وأعاد الشيباني نشر تغريدة من 2016 عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها: “لاعب الشهر في الدوري القطري.. خارج النص: أمنية أشوف هذا اللاعب بقميص الهلال مفصل لطريقة لعب دياز الحالية”.

وعلق ماجد الشيباني على التغريدة قائلًا: “على طارئ رومارينيو كان أمنية قديمة.. ميزة روما مرونته التكتيكية، ينسجم مع أكثر من طريقة لعب ويشغل أكثر من مركز بفعالية كبيرة”.

وتابع في تغريدة أخرى: “إذا نتكلم عن (فرضية) رومارينيو للهلال اليوم ممكن تكون جيدة في حالة واحدة فقط، أن خربين أيضًا يطلع روما أعلى كقيمة فنية ويأمن أكثر من مركز هجومي بكفاءة أعلى مقارنة بعمر”.

وأضاف الشيباني: “لكن يطلع إدواردو ويجي روما، ماهي منطقية ووقتها غيرنا أسماء فقط وإلا الخصائص متقاربة.. أتوقع بديل إدواردو جناح”.