موجهًا الشكر إلى السويكت والحلافي

الصرامي مشيدًا بإدارة النصر : الرجال مواقف

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٢ مساءً
الصرامي مشيدًا بإدارة النصر : الرجال مواقف
المواطن - مروة نبيل

أشاد المتحدث الرسمي باسم نادي النصر سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بإدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت.

الصرامي يشيد بإدارة العالمي

وقال الصرامي عبر “تويتر”: “الرجال مواقف.. تتسابق إدارات الأندية على تقديم عبارات الشكر والتقدير لإدارة النصر بقيادة الدكتور صفوان السويكت وللمشرف على فريق كرة القدم عبدالرحمن الحلافي”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم العالمي تغريدته قائلًا: “وهي مواقف وفاء من رجال عرفوا بالوفاء مع جميع الأندية ومنسوبي الرياضة.. فشكرًا لدكتور النصر وشكرًا لأبو سلمان على ذلك”.

وشهدت تغريدة الصرامي تفاعلًا من الجماهير، وعلق أحد متابعيه قائلًا: إدارة جمعت بين الدين والدنيا.. الاحتراف والأخلاق”، وكتب أبو متعب: “بيض الله وجوههم.. ما قصروا”.

النصر في الدوري السعودي
النصر

النصر

وبدأ العالمي في الاستعداد إلى العودة للتدريبات الجماعية، بإجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد لجميع الأجهزة الإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومنسوبي النادي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.