بدأ في عقد اجتماعات مع مساعديه

العطوي يُجهز الاتفاق لعودة دوري محمد بن سلمان

السبت ١٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥١ مساءً
العطوي يُجهز الاتفاق لعودة دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي في عقد اجتماعات فنية مع مساعديه لوضع خطة تجهيز اللاعبين، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

وأعلن اتحاد الكرة عن عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس، بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري.

واجتمع العطوي مع مساعديه عبر برنامج “زوم”، وحدد الخطوات الأولى لعودة اللاعبين المحليين والأجانب الموجودين في السعودية إلى التدريبات الجماعية في ملعب النادي بداية من الـ21 من الشهر الجاري، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وتابع المصدر تصريحاته قائلًا: “سيكون هناك استثناء للاعبين الأجانب الموجودين في دولهم عن الانخراط في التدريبات إلى حين تسمح لهم الظروف الصحية والاحترازية بالعودة”.

وأضاف: “التدريبات المنزلية حسب رؤية الجهاز الفني، ستكون عن بعد عبر برنامج زوم بداية من الاثنين المقبل أي قبل عودة التدريبات بأسبوع تقريبًا، وسيتم التركيز فيها على التمارين اللياقية من أجل تهيئة اللاعبين للدخول إلى التدريبات الجماعية التي غابوا عنها طويلًا”.

وواصل: “الجهاز الإداري لنادي الاتفاق سيبدأ الخطوة الأولى بمخاطبة اللاعبين وحثهم على إجراء فحص فيروس كورونا المستجد، وعلى ضوء نتائجه سيسمح لهم بالانخراط في التدريبات الجماعية”.