مؤكدًا تقارب المستويات الفنية بين الفرق

الكسار: الهلال الأقرب لتحقيق دوري محمد بن سلمان ولكن!

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٢ مساءً
الكسار: الهلال الأقرب لتحقيق دوري محمد بن سلمان ولكن!
المواطن - مروة نبيل

أشاد حارس مرمى نادي الفيصلي، أحمد الكسار بمستوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا على تقارب المستويات الفنية بين الفرق هذا الموسم.

وتحدث الكسار عن الفريق الأحق بحصد لقب الدوري قائلًا: “من خلال المستويات التي شاهدناها نجد أن هناك تقاربًا في المستويات الفنية بين الفريق وبالنقاط بين فرق المقدمة والمباريات التي لعبت أكدت عدم وجود فوارق فنية كبيرة بين الفرق”.

وتابع: “ولكن من واقع الترتيب والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية نجد أن المتصدر الهلال هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري، لكن في الوقت نفسه ربما تكون هنالك متغيرات كثيرة، خاصة مع تبقي ثماني جولات على ختام الدوري”.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر، ثم الوحدة بـ39 نقطة، يليه الأهلي بـ37 نقطة، ويحل الفيصلي خامسًا برصيد 35 نقطة.

وأكد الكسار خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”، أن الدوري السعودي يستحق أن يكون الأفضل عربيًا، وتابع: “من حيث المنافسة والنجوم الموجودين والحضور الجماهيري والاهتمام الإعلامي، فالدوري السعودي يعتبر رقم واحد على مستوى الدوريات العربية”.

وأضاف: “بجانب تميزه بالإثارة والمنافسة وحتى قبل زيادة فرق دوري المحترفين، فالدوري هو الأقوى والأبرز بدليل الحضور القوي للفرق السعودية خارجيًا وقوة المنافسة المحلية والعنصر الأجنبي والذي أضاف للمستوى الفني بصفة عامة”.