خلال فترة الانتقالات الصيفية

النصر يُراقب كارلوس إدواردو

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٠ مساءً
النصر يُراقب كارلوس إدواردو
المواطن - محمد سمعه

استقر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال على رحيل اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو بصورة نهائية عن الزعيم مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيتحرك نادي النصر للتفاوض مع كارلوس إدواردو وذلك في حال وافق المدرب البرتغالي روي فيتوريا على ضم اللاعب البرازيلي وفقًا لـ “دوري بلس”.

وقبل اهتمام النصر بضم كارلوس إدواردو، وضع العالمي أنظاره على ضم الجزائري سفيان فيغولي نجم فريق غلطة سراي التركي ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى.

ويفكر الزعيم في ضمّ اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي ليكون بديلًا عن كارلوس إدواردو في الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، يرغب نادي فنربخشة التركي في التعاقد مع كارلوس إدواردو وذلك لتدعيم الجانب الهجومي لديه، حيث سيتنافس فنربخشة مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي وبعض الأندية البرازيلية لضم اللاعب البرازيلي.

وكان كارلوس إدواردو انضم لنادي الهلال في عام 2015، وسبق له اللعب مع ناديي” بورتو البرتغالي، نيس الفرنسي”.

وقال الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي عبر حسابه في “تويتر” إن لوشيسكو استقر على اختيار مركز الوسط للاعب الأجنبي الذي سيكون بديلًا لـ كارلوس إدواردو، كما أن لوشيسكو اتفق مع إدارة الهلال على الإبقاء على السوري عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار، وإجراء صفقات في أضيق الحدود، وذلك نتيجة الأزمة المالية الناجمة عن فيروس كورونا المُستجد”.

وشارك كارلوس إدواردو مع نادي الهلال ببطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في ديسمبر الماضي في قطر.