ارتكاب أخطاء كارثية في مباراة مانشستر سيتي

الهلال والنصر قد يتراجعان .. مستقبل لويز مع أرسنال بخطر

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠١ مساءً
الهلال والنصر قد يتراجعان .. مستقبل لويز مع أرسنال بخطر
المواطن - محمد سمعه

ألمح كيا جورابشيان، وكيل أعمال البرازيلي دافيد لويز مدافع نادي أرسنال الإنجليزي، إلى أن مستقبل موكله مع الجانرز في خطر؛ بسبب سوء أدائه الفني بالفترة الأخيرة.

وقدم المدافع البرازيلي دافيد لويز، مدافع نادي أرسنال، أداءً كارثيًّا في مباراة أرسنال ومانشستر سيتي التي أُقيمت أول أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث جورابشيان لراديو Talk Sport الإنجليزي قائلًا: إن وضع دافيد لويز مع أرسنال صعب بسبب مستواه الفني وفيروس كورونا، مضيفًا أنه ينتظر هو وموكله ما سيحدث في المستقبل.

وشارك دافيد لويز كبديل في مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بالدقيقة الرابعة والعشرين، ثم تسبب في هدف مانشستر سيتي الأول الذي سجله رحيم سترلينج بالدقيقة السادسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من مباراة أرسنال ومانشستر سيتي واصل دافيد لويز أخطاءه الكارثية، حيث تسبب في ركلة جزاء لـ مانشستر سيتي أحرز منها البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني للسيتي بالدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

وفكر ناديا الهلال والنصر في ضم دافيد لويز؛ كونه مدافعًا دوليًّا وصاحب خبرات جيدة، خاصة أن كبيري الرياض أرادا تدعيم الصفوف الدفاعية، في الميركاتو الصيفي.

ويفكر الهلال في تدعيم صفوفه دفاعيًّا بمدافع دولي قوي بجانب علي البليهي والكوري الجنوبي جانج هيون سو، أما النصر فيرغب في ضم مدافع جيد تحسبًا لعدم النجاح في شراء البرازيلي مايكون بيريرا من صفوف غلطة سراي التركي بصورة نهائية.

جدير بالذكر أن دافيد لويز، شارك مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014 التي أُقيمت في البرازيل.