قبل فترة الانتقالات الصيفية

الهلال يُودع إدواردو .. ولوشيسكو يُحدد مصير خربين

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٥ صباحاً
الهلال يُودع إدواردو .. ولوشيسكو يُحدد مصير خربين
المواطن - محمد سمعه

استقر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال على رحيل اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو بصورة نهائية عن الزعيم مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر انتهاء عقد إدواردو مع الهلال نهاية شهر يونيو الجاري، حيث يفكر الزعيم في ضمّ اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي ليكون بديلًا عن إدواردو.

وقال الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي عبر حسابه في “تويتر” إن لوشيسكو استقر على اختيار مركز الوسط للاعب الأجنبي الذي سيكون بديلًا لكارلوس إدواردو، كما أن لوشيسكو اتفق مع إدارة الهلال على الإبقاء على السوري عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار، وإجراء صفقات في أضيق الحدود، وذلك نتيجة الأزمة المالية الناجمة عن فيروس كورونا المُستجد.

جدير بالذكر أن فئات عريضة من جماهير نادي الهلال، كانت طالبت برحيل عمر خربين بعد مشاركة الهلال في مونديال الأندية الأخير الذي أُقيم في قطر، وذلك بسبب تراجع أداءه.

في سياق آخر، أبدى جمهور نادي الهلال مؤخرًا قلقه، من الأزمة التي من الممكن أن تحدث بين القائد محمد الشلهوب، قائد الفريق الأول لكرة القدم والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وبدأت القصة، عندما أصر المدرب لوشيسكو على عدم تجديد تعاقد الشلهوب، بينما يرغب الأخير في البقاء مع الهلال لمدة موسم رياضي.

ومن الممكن حدوث أزمة بين الشلهوب ولوشيسكو لتعارض رغبة كل منهما، مما يضع إدارة فهد بن نافل في حرج شديد خاصة أن الشلهوب لاعب تاريخي وله مكانته عند الجماهير الهلالية.

وينتظر محمد الشلهوب تحدث إدارة الهلال معه لتجديد العقد وذلك وفقًا لـ “الرياض”.