اليوم.. بدء القبول الموحد بـ الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بتبوك

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٧ صباحاً
اليوم.. بدء القبول الموحد بـ الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بتبوك
المواطن - تبوك

تبدأ الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، اليوم الأحد، تلقي طلبات التسجيل الموحد للفصل التدريبي الأول للعام 1442هـ في المنشآت التدريبية بالمنطقة لبرامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات والمعاهد الصناعية الثانوية.

وأوضحت الإدارة أن التقديم بـ الكليات التقنية يشمل مرحلة دبلوم الكلية التقنية لخريجي وخريجات الثانوية العامة والحاصلين على دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية ومرحلة البكالوريوس للبنين للحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله.

كما سيتم فتح باب القبول في المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد وذلك للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1442هـ .

موعد التسجيل بـ الكليات التقنية

يبدأ التقديم من اليوم الأحد الموافق 22 / 10 / 1441 هـ، حتى تاريخ 3 / 11 / 1441هـ لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للبنين.

بينما يبدأ التقديم من تاريخ 4 / 11 / 1441هـ حتى تاريخ 17 / 11 / 1441هـ لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية وسيكون التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف ابتداء من تاريخ 14 / 11 / 1441هـ حتى تاريخ 25 / 11 / 1441هـ.

طريقة ورابط التقديم بـ الكليات التقنية

التقديم بـ الكليات التقنية سيكون عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال الرابط التالي (اضــغط هــنا).