لتوعية الجماهير بأهمية ارتداء الكمامة

باهبري والحافظ يقبلان تحدي الشلهوب

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
باهبري والحافظ يقبلان تحدي الشلهوب
المواطن - مروة نبيل

قبل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هتان باهبري وعبدالله الحافظ تحدي قائد الزعيم، محمد الشلهوب، بارتداء الكمامة لتوعية الجماهير بأهمية في الفترة الحالية.

 

تحدي الكمامة:

وكان الشلهوب قد نشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “السلام عليكم سلامنا نظر.. دام الموضوع فيه تحدّي هذا سيلفي بالكمامة وأتحدى عبدالله الحافظ وهتان باهبري.. تحدي الكمامة”.

وتفاعل عبدالله الحافظ سريعًا مع تحدي محمد الشلهوب، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر”، وقال: “قبلت التحدي يا أبو بندر وهذا سيلفي بالكمامة.. وأتحدى هتان باهبري”.

ونشر هتان باهبري مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق قائلًا: “قبلت تحدي قدوتنا محمد الشلهوب وعبدالله الحافظ.. تحدي الكمامة”.

وتحدث باهبري في الفيديو قائلًا: “سلام عليكم.. سلامي لأبو بندر مادام الموضوع به تحدي فأنا قبلت تحديك أنت والكابتن عبدالله الحافظ، وسأرتدي الكمامة”.

وبدأت الأندية السعودية ونجوم كرة القدم مؤخرًا بالمشاركة في تحدي الكمامة من أجل توعية الجماهير بضرورة ارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.