بعد فوزه على فيردر بريمن

بايرن ميونخ بطلًا لـ الدوري الألماني

الأربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
بايرن ميونخ بطلًا لـ الدوري الألماني
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن، التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز البافاري بهدف نظيف، ليتوج بلقب البوندسليغا رسميًا للمرة الثامنة على التوالي.

بايرن ميونخ ضد بريمن:

وبدأت مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن بشكل سريع، وضغط كبير من لاعبي البافاري قبل أن يتمكن روبرت ليفاندوفسكي من هز الشباك عند الدقيقة 43 بعد تلقيه تمريرة مميزة من جيروم بواتينج.

بايرن ميونخ في الدوري الالماني
لاعبو البايرن

ولجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، والتي أكدت صحة الهدف، لينتهي الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن بتقدم البافاري.

واستمر ضغط البافاري في الشوط الثاني، وألغى حكم مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن هدفًا ثانيًا سجله ليفاندوفسكي أيضًا بداعي التسلل على زميله توماس مولر، لتظل النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

بايرن ميونخ في الدوري الالماني
احتفال البايرن

وكاد الياباني يويا أوساكو أن يُسجل الهدف في شباك البافاري عند الدقيقة 89 من ضربة رأس، إلا أن حارس المرمى مانويل نوير أبعدها بصعوبة، لتنتهي المباراة بتحقيق بايرن ميونخ لفوز هام منحه اللقب مبكرًا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ رصيده إلى 76 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند ليتوج بلقب الدوري الألماني رسميًّا قبل جولتين على نهايته، فيما تجمد رصيد بريمن عند 28 نقطة في المركز الـ17.