ضمن مباريات الجولة الـ30

بايرن ميونيخ يقترب من حسم البوندزليجا برباعية ضد ليفركوزن

السبت ٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٥ مساءً
بايرن ميونيخ يقترب من حسم البوندزليجا برباعية ضد ليفركوزن
المواطن - محمد سمعه

اقترب نادي بايرن ميونيخ من حسم لقب الدوري الألماني لموسم 2019- 2020، وذلك بعد فوزه اليوم السبت على باير ليفركوزن برباعية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

وكان باير ليفركوزن تقدم بالهدف الأول في شباك بايرن ميونيخ عبر اللاعب لوكاس ألاريو في الدقيقة العاشرة.

وقاتل فريق بايرن ميونيخ وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في شباك ليفركوزن، حتى نجح الفرنسي كينجسلي كومان في إدراك هدف التعادل لـ بايرن ميونيخ بعد انفراد تام بحارس ليفركوزن في الدقيقة السابعة والعشرين.

وبعد ذلك نجح فريق بايرن ميونيخ في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب ليون جورتسيكا من تصويبة قوية بالدقيقة الثانية والأربعين.

وعند حلول الدقيقة الخامسة والأربعين، تمكن اللاعب سيرجي جنابري من إحراز الهدف الثالث لـ بايرن ميونيخ بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول بتفوق بايرن ميونيخ على باير ليفركوزن بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل نادي بايرن ميونيخ صحوته الهجومية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الرابع، حتى تمكن روبرت ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الرابع للبايرن بالدقيقة السادسة والستين.

وقلص نادي باير ليفركوزن الفارق بعد ذلك لهدفين، مسجلًا الهدف الثاني في شباك مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ بالدقيقة الـ89 عبر اللاعب فلوريان فيرتز.

وأصبح رصيد بايرن ميونيخ بعد الفوز 70 نقطة في المركز الأول، وبفارق عشر نقاط عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 56 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني.