بعد رغبة الاتحاد بفسخ عقده

بريجوفيتش مطلوب في الدوري الأمريكي

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٦ مساءً
بريجوفيتش مطلوب في الدوري الأمريكي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اقترب من الرحيل إلى الدوري الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

بريجوفيتش

وأكدت صحيفة kurir الصربية، أن بريجوفيتش المتواجد حاليًا في بلاده، سيواصل مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا في دوري MLS، مشيرة إلى أن هذه الخطوة قد تتم، رغم أن رغبته كانت العودة إلى باوك اليوناني.

وشددت الصحيفة الصربية، على أن بريجوفيتش حصل على عرض مقبول من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي يرغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أبلغت المهاجم بريجوفيتش برغبتها في فسخ العقد معه، وعدم تحمل قيمة راتبه خلال الشهرين الماضيين، بسبب أزمته الأخيرة مع السلطات في بلاده.

نجم الاتحاد بريجوفيتش
بريجوفيتش

وحصل ألكسندر على حكم بالحبس في منزله لـ3 أشهر، لعدم احترامه القيود المفروضة في صربيا ضد فيروس كورونا المستجد، واعتذر عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام” عن هذه الواقعة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانضم بريجوفيتش إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019، قادمًا من باوك اليوناني، وشارك معه بشكل أساسي قبل أن يبتعد عن المشاركة منذ قدوم المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وتسبب بريجوفيتش في أزمة لنادي الاتحاد مؤخرًا، حيث قدمت إدارة باوك اليوناني شكوى ضد العميد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتأخره في سداد باقي مستحقات الصفقة، الأمر الذي قد يُعرض العميد لعقوبة جديدة خلال الفترة المقبلة.

تدريبات الاتحاد
لاعبو الاتحاد

الاتحاد

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.