في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني

بعد فوز الريال ضد إيبار .. هدية خاصة لزيدان وبيل

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
بعد فوز الريال ضد إيبار .. هدية خاصة لزيدان وبيل
المواطن - محمد سمعه

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إهداء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان واللاعب الويلزي غاريث بيل هديتين، وذلك بعد فوز الريال ضد إيبار بثلاثية مقابل هدف أمس الأحد في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لتقارير صحافية إسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي دخل إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ليهدي الفرنسي زيدان قميص تذكاري وذلك بمناسبة خوضه 200 مباراة كمدرب للفريق الملكي بعد نهاية مباراة الريال ضد إيبار.

ونال بيل هدية من بيريز وهي عبارة عن قميص تذكاري بعد أن شارك اللاعب الويلزي في مباراته رقم 250 بقميص فريق العاصمة الإسبانية بعد أن شارك في لقاء الريال ضد إيبار كلاعب بديل في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة.

وبدأت مباراة الريال ضد إيبار بشكل سريع، وتمكن نجم المرينغي توني كروس من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ورد دي بلاسيس بتسديدة في الدقيقة 11، إلا أن تيبو كورتوا تصدى لكرته.

وسيطر لاعبو المرينغي في الشوط الأول من مباراة الريال ضد إيبار على اللعب، وأسفر الضغط عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق مدافعه سيرجيو راموس من تمريرة مميزة من زميله البلجيكي إيدين هازارد.

تسديدة صاروخية من مارسيلو

وأحرز مارسيلو هدف المرينغي الثالث عند الدقيقة 37 في الشوط الأول من مباراة الريال ضد إيبار، حيث سدد هازارد كرة مميزة، إلا أن الحارس تصدى لها لترتد إلى اللاعب البرازيلي ليُسددها صاروخية أرضية لتهز شباك الفريق الضيف.

وكاد النجم رودريجو جويس أن يهز الشباك بالهدف الرابع لـ الريال ضد إيبار في الدقيقة 47، ولكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد إيبار بتقدم المرينغي بثلاثية دون رد.

خطأ قاتل من كورتوا 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الريال ضد إيبار، أخطأ كورتوا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعب إيبار إكسبوسيتو، ولكن الحارس البلجيكي تصدى في الكرة، قبل أن ينقذ تسديدة صاروخية من اللاعب ذاته عند الدقيقة 56.

ونجح بيدرو في تقليص الفارق عند الدقيقة 59 من عمر مباراة الريال ضد إيبار واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة ريال مدريد ضد إيبار بفوز المرينغي بنتيجة 3/ 1.