خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

بيتروس ومايكون يُحددان ناديهما المقبل بعد مُغادرة النصر

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٣ مساءً
بيتروس ومايكون يُحددان ناديهما المقبل بعد مُغادرة النصر
المواطن - محمد سمعه

سينتهي عقد البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا مع نادي النصر بنهاية شهر يونيو الجاري، حيث لم تنجح الإدارة النصراوية حتى الآن في تجديد عقد الثنائي الذي يُعد من أهم أعمدة الفريق الكروي الأول بالنادي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي ساو باولو البرازيلي يفكر في استغلال نهاية عقد الثنائي البرازيلي مع النصر وضمهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة spfconline البرازيلية أن جماهير نادي ساو باولو ستكون سعيدة إذا انضم بيتروس ومايكون للنادي البرازيلي مستقبلًا.

وكان بيتروس رفض مؤخرًا تجديد عقده مع نادي النصر، كما اهتم نادي النصر الإماراتي بضم متوسط الميدان البرازيلي.

أما مايكون بيريرا فكان انضم لنادي النصر في صيف 2019 قادمًا من نادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد.

يذكر أن بيتروس كان ساهم في تتويج نادي النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، بالإضافة للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

في سياق آخر، اهتم نادي النصر خلال الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول نادي النصر التوصل لنقطة اتفاق في المفاوضات مع نادي غلطة سراي، خاصة أن العالمي مهتم بضم فيغولي ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى الذي يقترب من مُغادرة النصر.

ولكن بسبب رغبة غلطة سراي في الحصول على 10 ملايين يورو مقابل بيع فيغولي للنصر، فإن العالمي تراجع عن إتمام الصفقة وفقًا لتقارير صحافية.

وسيحاول نادي النصر التفكير مجددًا في تحقيق مطلب غلطة سراي عن طريق رفع العرض المالي ليصل إلى 10 ملايين يورو، من أجل حسم الصفقة، خاصة أن اللاعب الجزائري يُقدم مستويات إيجابية مؤخرًا مع غلطة سراي ومنتخب الجزائر.