بي بي سي تكشف عن تبعيتها لإيران وحزب الله.. أسقطت “العربي” عن الخليج

الخميس ١١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
بي بي سي تكشف عن تبعيتها لإيران وحزب الله.. أسقطت “العربي” عن الخليج
المواطن ـ نداء عادل

ليست المرة الأولى، التي تسقط فيها مؤسسة إعلامية كبيرة تحت براثن عدم المهنية، ولكنها هذه المرة مفضوحة للغاية، والبطل فيها قناة “BBC” الناطقة بالعربية.

ورصد المتابعون، إعلان القناة البريطانية، الذي تطلب فيه توظيف مراسل لشؤون “الخليج”، متجاهلة كلمة “العربي”، للعمل فيها من بيروت.

واتّفق المتابعون، على أنَّ الإعلان الذي أطلقته القناة، يؤكد سقوط BBC مهنيًا، والتبعية المطلقة التي صارت فيها لما يُسمى بـ”حزب الله” المُصنّف إرهابيًا دوليًا، وتوجيهات حسن نصر الله لها.

وأشار المغرّدون إلى أنَّ “هذا ليس بغريب؛ ولكن الغريب العجيب أن تكون خرائط تحديد الموقع لكثير من الشركات التي تبيع أونلاين تذكر الخليج الفارسي بدل الخليج العربي”، معتبرين أنَّ “BBC كعادتها منطلق السقوط في الإعلام الغربي”.

وأضافوا: “لو سألت أعداء السعودية كافة من أنظمة ومنظمات وجماعات وأفراد عن أصعب شيء واجهوه وفشلوا فيه؟؟ لأجابوا جميعهم هو تفكيك التلاحم القوي بين الشعب السعودي وقيادته”، لافتين إلى أنَّه “لا زال اللوبي اللبناني مسيطرًا نوعًا ما على الإعلام العربي، وهذه سياسة متعمدة ضد كل ما هو خليجي وعربي، فالكثير من مراسليها من أصول إيرانية”.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حكيم

    اصبر على كيد الحسود ان صبرك قاتله / فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ماتأكله