برعاية أمير منطقة تبوك

تخريج 8 آلاف طالب وطالبة في عدة تخصصات بجامعة تبوك وجامعة فهد بن سلطان

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
تخريج 8 آلاف طالب وطالبة في عدة تخصصات بجامعة تبوك وجامعة فهد بن سلطان
المواطن - أحمد العطوي - تبوك

تستعد جامعة تبوك وجامعة فهد بن سلطان لإقامة حفل التخرج السنوي لطلاب وطالبات الجامعتين الذي سيرعاه الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.

وتجري الجامعتان حاليًّا الترتيبات النهائية لحفلي التخرج، حيث ستزفان 8165 طالبًا وطالبة، وبهذه المناسبة رفع رئيس جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك على تشريفه حفل الجامعة الرابع عشر للخريجين خلال الفترة القادمة.

وقال الدكتور الذيابي في تصريح: إن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان كما عهدناه يشارك أبناءه طلاب وطالبات جامعة تبوك في كل عام فرحتهم، ويدعم أبناءه بكلماته الأبوية التي يضعونها نبراسًا لحياتهم المستقبلية، مما تحتويه من توجيهات سديدة ونصائح قيمة، وتوضيح للدور الذي تقوم به الدولة أعزها الله من أجل المواطن ورفعته، وما تهيِّئه له من سبل العيش الكريم، وتوفير التعليم له بجميع مراحله.

وأضاف معاليه أن الجامعة تفخر بتشريفه لحفل طلابها والذي جاء مختلفًا هذا العام عن الأعوام السابقة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، موضحًا أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ (7715) طالبًا وطالبة في جميع التخصصات والدرجات العلمية، في المقر الرئيس في تبوك والكليات الجامعية في الفروع.

وقال الذيابي في نهاية تصريحه: نشكر لسموه الكريم هذه اللفتة الأبوية لأبنائه الطلاب، ودعمه المستمر للجامعة، ومتابعته أعمالها ومشاريعها، نسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه في ظل قيادتنا الرشيدة. كما رفع الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان مدير جامعة فهد بن سلطان الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان لتشريفه حفل جامعة فهد بن سلطان لتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات الجامعة من حملة درجة البكالوريوس والدفعة السابعة من حملة الماجستير، وأوضح الدكتور اللحيدان أن عدد الخريجين في برنامج البكالوريوس بلغ 400 طالبا وطالبة لهذا العام وفي برنامج الماجستير بلغ خمسين طالبًا وطالبة.

وعن عدد خريجي الجامعة منذ نشأتها أفاد الدكتور اللحيدان انه على مستوى البكالوريوس ‏تجاوزنا 2000 خريج وخريجة، وعلى مستوى الماجستير تجاوزنا 200 خريج وخريجة جميعهم الآن في ميدان العمل يخدمون هذا الوطن بأمانة واقتدار، واختتم الدكتور اللحيدان تصريحه بالشكر لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته المستمرة لجميع برامج وأنشطة الجامعة.