انضم للفريق الألماني على سبيل الإعارة من برشلونة

تحول مفاجئ من بايرن ميونيخ بشأن مصير كوتينيو

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٢ مساءً
تحول مفاجئ من بايرن ميونيخ بشأن مصير كوتينيو
المواطن - محمد سمعه

رغم أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، رفض مؤخرًا تفعيل بند شراء البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي برشلونة الإسباني بصورة نهائية، لكن المدرب الألماني هانز فيليك مدرب البايرن أكد على رغبته بالإبقاء على كوتينيو حتى نهاية جميع مسابقات موسم 2019- 2020.

وكان الغموض بمصير اللاعب كوتينيو قد ازداد في الفترة الأخيرة، حيث يرفض برشلونة عودته إليه، في ظل عدم الاحتياج الفني له، بينما في حال لم يقم البايرن بشرائه نهائيًّا فإن اللاعب البرازيلي مُرشح للانتقال لـ توتنهام هوتسبير الإنجليزي أو أرسنال الإنجليزي أو نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وفي وقت سابق، أكد تقرير صحافي، أن نادي آرسنال الإنجليزي جدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن نادي آرسنال الإنجليزي أبدى اهتمامه مجددًا بضم كوتينيو، بعد إبداء برشلونة الإسباني مرونة في تقليل الطلبات المالية.

وأضافت: “برشلونة أصبح واقعيًّا، وأدرك تضاؤل فرصه في بيع كوتينيو؛ بسبب أزمة فيروس كورونا، ومستعد للموافقة على إعارة النجم البرازيلي لمدة موسم نظير 10 ملايين يورو”.

وتابعت “ميرور”: “أزمة آرسنال تظل في راتب كوتينيو البالغ 250 ألف إسترليني أسبوعيًّا، ولكن برشلونة مستعد لدفع جزء من راتب كوتينيو، لتسهيل عملية انتقاله إلى آرسنال”.