انضم لـ تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية

تعليق كلوب على فشل ضم فيرنر لـ ليفربول

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٨ مساءً
تعليق كلوب على فشل ضم فيرنر لـ ليفربول
المواطن - محمد سمعه

كشف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن سبب فشل صفقة انتقال المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني لنادي الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تشيلسي خلال الأيام القليلة الماضية، عن توصله لاتفاق لضم فيرنر في الميركاتو الصيفي، في صفقة قيمتها 53 مليون يورو، وعقد مدته خمس سنوات.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحافي قبل مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي: “كل هذا أصبح من الماضي، الآن تيمو فيرنر لاعبًا في صفوف تشيلسي، هذا كل شيء”.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه إيفرتون بعد غدًا الأحد في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي وقت سابق، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن ظهور حالة جديدة مصابة بـ فيروس كورونا المُستجد، وذلك بعد استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أول أمس الأربعاء.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي أن الشخص المُصاب بفيروس كورونا تم معرفة إصابته بعد إجراء الفحص للمرة التاسعة خلال مرحلة الفحوصات الشاملة، حيث تم من خلالها إجراء الفحص على 1541 لاعبًا وموظفًا من أندية الدوري الإنجليزي.

ولم تحدد رابطة الدوري الإنجليزي اسم الشخص الذي أُصيب بالفيروس، أو ينتمي لأي نادٍ.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي كان تم استئنافه أول أمس الأربعاء بمباراتي أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما فاز مانشستر سيتي على أرسنال بثلاثية دون رد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين.