بعد تحديد موعد استئناف النشاط الرياضي

تفاصيل عرض الهلال لتجديد عقود الشلهوب والشهري وإدواردو

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٥ صباحاً
تفاصيل عرض الهلال لتجديد عقود الشلهوب والشهري وإدواردو
المواطن - محمد سمعه

يسعى نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقود لاعبيه التي تنتهي في يونيو الجاري، وذلك للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق الكروي الأول مع استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال بحث تجديد عقود كل من المهاجم صالح الشهري واللاعب محمد الشلهوب واللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، حيث تنتهي إعارة الشهري من الرائد لـ الهلال في يونيو الجاري، بينما ينتهي موسم الشلهوب وإدواردو مع الهلال بنهاية يونيو الجاري، وذلك في حال كان انتهى الدوري في موعده الطبيعي دون توقف.

وكشف الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” إدارة الهلال تُقرر البدء في التفاوض مع “ادواردو، الشلهوب، صالح الشهري” بشأن تمديد عقودهم إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي”.

وبعد دخول الأهلي في مفاوضات غير رسمية لضم كارلوس إدواردو، قد يُفاجئ الهلال اللاعب البرازيلي بالتفاوض معه من أجل تمديد عقده مع أزرق العاصمة لمدة شهرين، وذلك بسبب استئناف الدوري السعودي بدءً من 4 أغسطس المقبل وفقًا لـ “الرياضية”.

وتأتي رغبة الهلال في تمديد عقد كارلوس إدواردو، وذلك للاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي خاصة أن الموسم في السعودية لم ينتهِ بعد.

وكان كارلوس إدواردو طالب الإدارة الأهلاوية بعقد لا تقل قيمته عن 4.5 مليون دولار، بينما عرضت إدارة الأهلي 2.5 مليون دولار وذلك حسبما ذكرت “الرياضية”.