مؤكدًا محبته الكبيرة لجماهير العالمي

حسن الراهب يُنهي الجدل حول أزمة مستحقاته مع النصر

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
حسن الراهب يُنهي الجدل حول أزمة مستحقاته مع النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف مهاجم فريق الشباب الحالي، حسن الراهب، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حقيقة وجود مستحقات مالية متأخرة لدى ناديه السابق النصر.

وكان حسن الراهب يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حتى عام 2018، قبل أن يرحل إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأكدت تقارير صحافية مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة لدى العالمي.

ونشر حسن الراهب مستندًا يؤكد عدم وجود أزمة مستحقات مع العالمي، وعلق قائلًا: “جمهور نادي النصر الحبيب.. تعلمون مثلما أعلم مقدار محبتكم لدي ولا زلت أحبكم وسأظل.. صورة مع التحية”.

 

حسن الراهب
خطاب المخالصة

وجاء في المستند: “أرفع لسعادتكم خطابي هذا، وأفيد بأنني قد استلمت جميع مستحقاتي المالية، ولا يوجد لي أي مبلغ على النادي، ويعد هذا الخطاب بمثابة مخالصة نهائية للمستحقات المالية، وأنني لا أطالب النادي بأي مبلغ”.

وتابع المستند الذي يعود تاريخه إلى سبتمبر 2019: “كما أود أن أشكر إدارة وكوادر وجماهير النادي فردًا فردًا، حيث إنني قضيت سنوات لا تنسى في بيتي نادي النصر السعودي، وأتمنى للنادي التوفيق والنجاح”.

ولاقت تغريدة حسن الراهب تفاعلًا كبيرًا من الجماهير النصراوية، التي أشادت بموقفه، وأكدوا أنه واحد من أفضل اللاعبين المنتمين للأصفر، وتمنوا له التوفيق ومزيدًا من التألق خلال الفترة المقبلة.