بعد نهاية الموسم الحالي

حقيقة رحيل بلايلي عن الأهلي

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١١ صباحاً
حقيقة رحيل بلايلي عن الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية رغبة الجزائري الدولي يوسف بلايلي في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وكانت صحيفة Lagazette Du Fennec الجزائرية قد أكدت أن تجربة يوسف بلايلي مع النادي الأهلي قد أصبحت على وشك الانتهاء، وطلبه عدم القيد في القائمة الآسيوية، وستكون وجهة اللاعب المقبلة الاحتراف في أوروبا.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي صحة هذه الأنباء، خاصة أن عقده مع النادي الأهلي ممتد لموسمين مقبلين، بجانب الموسم الرياضي الحالي الذي لم ينته حتى الآن، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وأضاف: “النادي الأهلي تعاقد مع يوسف بلايلي قبل انطلاقة الموسم الحالي، وقد كلف خزينة النادي مبالغ مالية عالية للظفر بخدماته وشراء بطاقته الدولية من ناديه السابق؛ نادي الترجي التونسي، من أجل أن يحقق الإضافة الفنية المطلوبة ويساعد بقية زملائه اللاعبين في الفريق في تحقيق تطلعات مسؤولي النادي وجماهيره”.

وتابع المصدر تصريحاته قائلًا: “والتعاقد جرى معه لثقتنا الكبيرة في مستوياته الفنية العالية بعد أن كانت له بصمة واضحة في المنجزين مع منتخب بلاده الجزائر في تحقيق كأس إفريقيا الأخيرة للمنتخبات، بجانب حصده مع ناديه السابق الترجي التونسي لقب دوري أبطال إفريقيا للأندية”.

وعن عدم ظهور بلايلي بالشكل المرضي لجميع الأهلاويين حتى الآن، أكد أنه قد يكون بسبب عدم الاستقرار الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف: “ثقتنا كبيرة في أن يعكس اللاعب القيمة الفنية التي يمتلكها من خلال المنافسات المقبلة، بعد أن حرصت إدارة النادي الحالية برئاسة عبد الإله مؤمنة وبمتابعة وإشراف مباشر من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم على التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش والعمل على تذليل كل المصاعب التي تعترض اللاعبين وتهيئة جميع الأمور من أجل ظهور الفريق بالصورة المطلوبة لجميع محبيه”.