بعد استئناف النشاط عقب أزمة فيروس كورونا

دوري محمد بن سلمان.. هل يشهد رحيل مدربين جدد؟!

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٤ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. هل يشهد رحيل مدربين جدد؟!
المواطن - مروة نبيل

انتابت حالة من القلق الجماهير مؤخرًا، خوفًا من رحيل المدربين قبل استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ناصيف البياوي:

وقرر التونسي ناصيف البياوي الاعتذار بشكل مفاجئ عن الاستمرار مع العدالة خلال الفترة المقبلة، معللًا قراره بأن فترة إعداد الفريق غير كافية، خاصة أن الجولات المتبقية ستُقام في شهر واحد، كما أن الأجواء ستكون حارة جدًّا.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ناصيف البياوي يُهاجم التحكيم
ناصيف البياوي مدرب العدالة

نور الدين بن زكري:

واعتذر الجزائري نور الدين بن زكري عن العودة إلى السعودية، واستكمال مهمته مع ضمك خلال الفترة المقبلة، مفضلًا البقاء في مدينة ميلان الإيطالية لتقدمه في العمر وتخوفه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وينتهي عقد الجزائري نور الدين بن زكري مع ضمك بنهاية شهر يونيو المقبل، علمًا بأن الفريق الأول لكرة القدم يحتل المركز قبل الأخير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة.

نور الدين بن زكري
بن زكري مدرب نادي ضمك

رحيل المدربين:

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة رحيل مزيد من المدربين، خاصة الذين يقودون فرقًا تحتل مراكز متأخرة في جدول ترتيب الدوري، بجانب رغبة البعض في عدم تمديد عقده والبحث عن فريق جديد وخوض فترة إعداد لمنافسات الموسم المقبل.