مؤكدًا الإعلان عن المدرب الأنسب قريبًا

رئيس الاتحاد الإماراتي: كوزمين مرشح لتدريب المنتخب

الأحد ٧ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠١ مساءً
رئيس الاتحاد الإماراتي: كوزمين مرشح لتدريب المنتخب
المواطن - مروة نبيل

شدد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، راشد بن حميد النعيمي، على أن مدرب الهلال السابق وجيانغسو سونينغ الصيني الحالي، الروماني كوزمين أولاريو، من أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال ابن حميد: “نحن الآن في المرحلة النهائية لحسم ملف مدرب المنتخب الوطني والذي عملت عليه لجنة المنتخبات منذ فترة، حيث قامت بدراسة ملفات عدد من المدربين وصولًا للعدد الذي تم تحديده وهو 4 مدربين”.

وتابع رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم: “تم رفع الأسماء المقترحة لمجلس الإدارة، وتم إعطاء الضوء الأخضر للتفاوض مع المدرب الأنسب ونحن في المرحلة النهائية من الاختيار، وسيتم الإعلان الرسمي قريبًا جدًّا”.

واختتم تصريحاته لقناة “دبي” الرياضية قائلًا: “الروماني كوزمين والصربي فوك رازوفيتش ضمن القائمة المرشحة، ولكن خلال أيام سيتم الإعلان عن المدرب الأنسب الذي سيتولى تدريب منتخبنا إن شاء الله”.

وحقق الروماني كوزمين 13 لقبًا مع الفريق التي دربها في المنطقة العربية، حيث قاد كلًّا من الهلال والسد القطري، بجانب الأهلي والعين الإماراتيين، بالإضافة إلى إعداد المنتخب السعودي لمنافسات كأس آسيا بين عامي 2014 و2015.