بعد توقفه لفترة بسبب أزمة كورونا

رئيس العدالة: استئناف دوري محمد بن سلمان مخاطرة

الخميس ٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٧ مساءً
رئيس العدالة: استئناف دوري محمد بن سلمان مخاطرة
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي العدالة عبدالعزيز المضحي أن استئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يُعتبر مخاطرة كبيرة بعد توقفه لفترة طويلة.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد يوم 20 أغسطس كموعد مبدئي لاستكمال الدوري.

وعلق رئيس نادي العدالة على عودة المسابقة قائلًا: “سيشكل الاستئناف مخاطرة كبيرة باسم الدوري، خاصةً بعد وصول الدوري إلى مستوى فني عالٍ وحضور جماهيري كبير”.

وأضاف: “وجود اللاعبين الأجانب في بلدانهم سيشكل صعوبة كبيرة لدى الأندية، إذ إن جائحة كورونا لن تنتهي في يوم وليلة في العالم أجمع، وكذلك الرحلات الدولية لن تعود سريعًا”.

وتابع المضحي تصريحاته لـ”الرياضية”، قائلًا: “بجانب أنه في حال عودة اللاعبين إلى السعودية حتمًا سيخضعون لحجر صحي يتراوح من 10 إلى 14 يومًا، وهذا يتطلب أوقاتًا طويلة وتكلفة مالية عالية”.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.