تناول كوب عصير ثم أنهى حياته وكان يتجاهل أدوية الاكتئاب

شرطة مومباي تحسم قضية انتحار الممثل الهندي سوشانت راجبوت

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤١ مساءً
شرطة مومباي تحسم قضية انتحار الممثل الهندي سوشانت راجبوت
المواطن- محمد داوود- مومباي

حسمت شرطة مومباي اليوم الثلاثاء قضية وفاة الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت، إذ أكدت في تقريرها أنه مات منتحرًا في منزله في حي باندرا في وسط مومباي، دون ترك أي مذكرة كتابية بخط يده، وكل ما وجدته الشرطة أجندة أعماله وخططه المستقبلية.

وأكدت أن راجبوت كان يشكو من اكتئاب شديد ويعالج لدى طبيب نفسي إلا أنه لم يكن يتناول الأدوية العلاجية.

وقال تقرير الشرطة إن آخر ما فعله الراحل قبل وفاته هو تناوله كوبًا من العصير في الصباح، ثم لازم غرفته حتى أقدم على الانتحار شنقًا بسقف غرفة نومه، وبعدها اكتشف أحد العاملين في البناية وفاته، عندما ظل يطرق على بابه دون أن يفتح له، فطلب من الجيران الاتصال بالشرطة التي اقتحمت المنزل واكتشفت جثته دون أن تظهر أية أدلة جنائية على القتل.

وأكدت الشرطة أنه رغم إغلاق ملف أسباب انتحاره إلا أن هناك توجهًا لإجراء تحقيقات داخل بوليوود لكشف الكثير من الملابسات التي أدت إلى إصابته بالاكتئاب رغم كونه ممثلًا ناجحًا ولا يواجه أي ضائقة مالية.

وعلمت ” المواطن” أن الممثل سوشانت سينغ راجبوت، كان يشكو من محاربة الآخرين له في بوليوود بسبب نجاحاته التي حققها في فترة زمنية قصيرة، كما تأثر بسحب بعض الأفلام منه خلال الفترة الأخيرة بعد التوقيع معه ومنحها لممثلين آخرين.

يُشار إلى أن الممثل سوشانت سينغ راجبوت وجد منتحرًا داخل شقته في الطابق السادس في بناية بمنطقة باندرا بمدينة بومباي.

وذكرت تقارير صحفية هندية أن الممثل الراحل كان قد خضع منذ أشهر لعلاج من مرض الاكتئاب داخل مستشفى خاص، كما جرب جلسات اليوغا الاستشفائية لمقاومة حالته النفسية المتردية إلا أنه اختار طريق الانتحار.

يشار إلى أن سوشانت سينغ راجبوت كان يمتلك تلسكوبًا باهظ الثمن اشتراه لأنه أراد دائمًا رؤية حلقات كوكب زحل، بجانب سيارات فارهة.