شريف منير وابنتاه .. لماذا هدد الفنان متابعيه بالسجن؟!

الجمعة ١٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٧ مساءً
شريف منير وابنتاه .. لماذا هدد الفنان متابعيه بالسجن؟!
المواطن - متابعة

سيطرت حالة من الغضب على الفنان المصري شريف منير، بعد أن نشر صورة لابنتيه لتعريف الجمهور عليهما، إلا أن ردود أفعال البعض عليها كانت صادمة!

ونشر شريف منير صورة لابنتيه كاميليا التي تبلغ من العمر 12 عامًا وفريدة (16 عامًا)، ليفاجأ بتعليقات مسيئة وردته من قبل بعض متابعيه على وسائل التواصل؛ ما دفعهما مع والدتهما للضغط على منير من أجل حذف الصورة، بعد أن شعرن بالحزن الشديد.

ولكن شريف منير قرر إعادة نشر الصورة مرة أخرى، مع توجيه رسالة قاسية لأصحاب التعليقات المسيئة، قائلًا: “امبارح نزلت صورة بناتي ولقيت تعليقات من ناس مريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي”.

كما أوضح أنه تحت ضغط ابنتيه وزوجته حذف الصورة، إلا أنه قرر لاحقًا إعادة نشرها، معتبرًا أن “شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر إيه ومانشرش إيه”.

ثم وجه تحذيرًا شديد اللهجة لأي شخص يتواجد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه في حال تعدى أي شخص الحد المسموح به فسيلجأ إلى الحل القانوني، الذي يصل إلى السجن في بعض الأحيان.

شريف أحمد منير من مواليد 14 مايو 1959، واسمه الفني شريف منير، وهو ممثل مصري، وتخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وعمل شريف منير في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون، ثم توالت أعماله وقدم العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم، ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد، ومنها “الزواج على طريقتي” و”اللص الذي أحبه” و”ليالي الحلمية” و”غاضبون وغاضبات”، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمني يا” و”كده أوكيه”، ثم عمل كمذيع برامج وأثبت تميزه في هذا المجال، ومؤخرًا اتجه إلى الإنتاج.