لتدعيم خط وسط الفريق الأزرق في الصيف

طلبات إدواردو تدفع الهلال لتجاهله والتمسك بـ بلهندة

الجمعة ٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
طلبات إدواردو تدفع الهلال لتجاهله والتمسك بـ بلهندة
المواطن - محمد سمعه

أبدى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، تمسكه بالتعاقد مع المغربي يونس بلهندة، لاعب نادي غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ وذلك كونه البديل المثالي لتعويض الرحيل المرتقب للاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وكانت إدارة الهلال تفاوضت مع كارلوس إدواردو لتجديد عقده لكن الأخير كان طلب الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم بينما عرضت الإدارة الهلالية 3 ملايين يورو فقط، وهو ما جعل إدواردو يرفض تجديد العقد.

ولا يريد الهلال التأخر في التعاقد مع يونس بلهندة؛ كون نادي النصر ونادي الاتحاد ينافسان أزرق العاصمة على ضم اللاعب المغربي.

ويرغب لوشيسكو في إحضار بلهندة، كونه اللاعب المناسب لتعويض رحيل إدواردو إضافة لقدراته على تنفيذ خطط المدرب الروماني وفقًا لـ”اليوم”.

وبعد صفقة بلهندة، يسعى الهلال لسباق الزمن، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوان نواكايمي مهاجم فريق طرابزون سبور التركي ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز في حال قرر مُغادرة أزرق العاصمة.

وحتى الآن ذكرت تقارير صحافية أن غوميز سيبقى في الهلال، لكن حتى الآن لا يُوجد أي شيء رسمي حول تجديد العقد للمهاجم الفرنسي الذي ساهم في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.