السومة يتصدر القائمة والشمراني ثانيًا

لاعبون سجلوا أكثر من 20 هدفًا في موسم واحد

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٦ مساءً
لاعبون سجلوا أكثر من 20 هدفًا في موسم واحد
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين تألقًا لافتًا من المهاجم سواء المحليين أو الأجانب، ونجح بعضهم في تسجيل أكثر من 20 هدفًا خلال موسم رياضي واحد.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة تضم 7 نجوم تمكنوا من إحراز أكثر من 20 هدفًا في موسم واحد، ويتقدمهم مهاجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة.

وجاءت القائمة كالتالي؛ مهاجم الهلال والشباب السابق، ناصر الشمراني برصيد 21 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2011/ 2012، بالتساوي مع نجم فريق الأهلي السابق، البرازيلي فيكتور سيموس.

ناصر الشمراني مع الشباب
ناصر الشمراني

وسجل الشمراني 21 هدفًا في موسم 2013/ 2014، وفي الموسم التالي؛ نجح السومة في إحراز 22 هدفًا، وسجل نجم النصر السابق والتعاون الحالي، محمد السهلاوي 21 هدفًا.

محمد السهلاوي مع النصر
محمد السهلاوي

وواصل السوري الدولي عمر السومة تألقه مع النادي الأهلي، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015/ 2016، وأحرز 24 هدفًا في الموسم التالي.

لاعب النادي الاهلي عمر السومة
النجم عمر السومة

ونجح 3 نجوم في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في الموسم الماضي، وهم؛ نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله 35 هدفًا، مهاجم الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز ونجم التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا بـ21 هدفًا لكل منهما.

النصر ضد الفتح
عبدالرزاق حمدالله