تمهيدًا لاستئناف النشاط

معسكر داخلي يُجهز أبها

السبت ١٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٢ مساءً
معسكر داخلي يُجهز أبها
المواطن - مروة نبيل

أكد نائب رئيس نادي أبها عبدالعال الحربي أن الفريق الأول لكرة القدم سيستعد لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمعسكر داخلي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس، بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري.

وأشار الحربي خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، إلى أن الإشكالية في استئناف البطولة تكمن في كيفية عودة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين الأجانب للانخراط في التدريبات الجماعية.

وشدد على أن المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي متفق تمامًا مع إدارة النادي بخصوص المعسكر الداخلي في أبها، مضيفًا: “ضيق الوقت، وصعوبة التأشيرات، والظروف الصحية الحالية، كلها عوامل تحتم علينا الاكتفاء بمعسكر داخلي”.

وأعرب الحربي عن سعادته بقرار عودة الدوري، واصفًا إياه بـ”بشرة الخير والانتصار على فيروس كورونا”، مضيفًا: “أتمنى أن تجرى جميع المباريات ليلًا، نظرًا إلى حرارة الطقس في أغسطس”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.