خسر قضية بقيمة 14 مليار دولار 

ملياردير روسي ينشر صورًا لابنتي فلاديمير بوتين انتقامًا منه 

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠١ مساءً
ملياردير روسي ينشر صورًا لابنتي فلاديمير بوتين انتقامًا منه 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

يحرص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الحفاظ على سرية حياة ابنتيه، ودائمًا ما يتعمد إخفائهما عن الأعين، ورغم وجوده في منصب الرئاسة لمدة 3 فترات، كل منها 4 سنين بجانب الفترة الحالية، إضافة إلى أنه شغل منصب رئيس الوزراء، إلا أن الشعب الروسي لم يعلم أن ابنته الصغرى راقصة روك اند رول مشهورة إلا في عام 2016 فقط.

وظهرت اليوم صورٌ لم يسبق لها مثيل لابنتي فلاديمير بوتين من زوجته السابقة من مجموعة الصور الخاصة لأقرب المقربين له، سربها الملياردير السابق سيرجي بوغاشيف، 57 عامًا، وهو ما من شأنه أن يثير حفيظة وغضب الرئيس الروسي.

وتُظهر الصور ابنتي بوتين، ماريا وكاترينا، وهما في سن المراهقة بعد وقت قصير من توليه رئاسة الكرملين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وبحسب التقارير الإعلامية الروسية، فإن سيرجي بوغاشيف أقدم على هذا الفعل انتقامًا من صديقة بوتين بسبب خسارته هذا الأسبوع معركة قانونية ضد الدولة كلفته 14 مليار دولار في محكمة تحكيم في باريس.

فلاديمير بوتين

صور ابنتي فلاديمير بوتين:

وكان بوتين، 67 عامًا، في حياته السياسية الطويلة، يخفي دائمًا أطفاله بعيدًا عن الأضواء، ولا يسمح للإعلام برؤيتهم كما أنه نادرًا ما يتحدث عنهم.

وكلتاهما الآن في الثلاثينات من العمر، لكن الصور تعود إلى فترات مراهقتهما، وتوثق وجودهما في داخل الكرملين، ومع أبناء بوغاشيف المنفيين.

كما تُظهر الصور بنتي الرئيس وأصدقاءهما مع زوجة بوتين السابقة في انتظاره في الكرملين، وتوثق أخرى وجودهما في مكتبة الكرملين، وتبين لقطة أخرى الفتاتين وهما تلعبان البلياردو على طاولة الزعيم السوفييتي السابق ليونيد بريجنيف.

وتوثق صورة أخرى وجودهما في حفلة خاصة مع فرقة البوب ​​الروسية ستريليكي المعروفة أيضًا باسم سبايس جيرلز الروسية.

ماريا فلاديمير بوتين:

بنات فلاديمير بوتين

وتبلغ ماريا اليوم 35 عامًا، وتستخدم لقب فورونتسوفا حتى لا يكون اسمها مرتبطاً بالرئيس دائمًا، وتعمل باحثة طبية وفقًا وفقا للتقارير.

ويُعتقد أنها متزوجة من رجل أعمال هولندي ولديها طفل على الأقل، ولا يُعرف عنها الكثير، ولكن يقال إنها تحب الأفلام البريطانية.

كاترينا فلاديمر بوتين:

أما عن كاترينا فهي على الأرجح تبلغ 33 عامًا، تركت اسم بوتين واستخدمت لقب أسرة جدتها الأم؛ لنفس سبب شقيقتها، وامتهنت رقص الروك أند رول لكنها تركته حاليًا لترأس إحدى مبادرات تطوير الذكاء الاصطناعي في روسيا، وهي تحمل درجة الدكتوراه من جامعة موسكو تدور حول مساعدة رواد الفضاء والطيارين لتوجيه أنفسهم في ظروف صعبة.

وكانت متزوجة سابقًا من أصغر ملياردير روسي كيريل شامالوف، 38 عامًا، وأُفيد أنهما  انفصلا. 

تصريح نادر من فلاديمير بوتين عن بناته:

قال بوتين ذات مرة إنهما لا تشاركان في الأعمال أو السياسة، ولا تحبان الأضواء، وتعيشان في روسيا، ولم تتلقيا أي تعليم في أي مكان باستثناء روسيا، لكنهما تتحدثان ثلاث لغات أوروبية بطلاقة.

 سيرجي بوغاشيف أمين صندوق بوتين:

فلاديمير بوتين

وكان بوغاشيف السيناتور السابق وأحد أغنى الأوليغارشية في روسيا، يُعرف في السابق باسم أمين صندوق بوتين، وقيل إن الرئيس الروسي انقلب عليه بعد أن كشف علاقته مع تولستوي للصحافة ويعيش الآن منفيًا خارج روسيا بعد أن انقلب ضد بوتين صديقه المقرب.

ما دلالة دعوة ترامب للرئيس بوتين في اجتماع السبع الكبار ؟