بعد أن تألق في مباراة ريال مايوركا أمس السبت

مهمة صعبة لـ مارتين برايثوايت بمباراة برشلونة القادمة

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
مهمة صعبة لـ مارتين برايثوايت بمباراة برشلونة القادمة
المواطن - محمد سمعه

سيواجه اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، مهمة صعبة في المباراة المقبلة لـ برشلونة في الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز أمس السبت على ريال مايوركا برباعية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين.

وسيخوض برشلونة، مباراة قوية ضد نادي ليجانيس في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني بعد غد الثلاثاء، حيث سيقابل مارتين برايثوايت فريقه السابق.

وكان مارتين برايثوايت انضم لصفوف فريق برشلونة في يناير 2020 قادمًا من نادي ليجانيس بصورة نهائية، ولعب مع برشلونة مباراة ريال مدريد في الليجا في الثامن من مارس الماضي، قبل تعليق النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وتحدث مارتين برايثوايت عقب مباراة برشلونة وريال مايوركا قائلًا: “كان من المهم لي أن أُسجل أول أهدافي مع فريق برشلونة وأنا سعيد للغاية لتحقيق هذا الأمر، وكان من المهم أن نفوز دون أن تهتز شباكنا”.

وأضاف مارتين برايثوايت: “أعلم أن المباراة القادمة ستكون ضد فريق ليجانيس وهذا الأمر مميز بالنسبة لي، لكنني سأقدم أفضل ما لدي، وذلك من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة”.

وقبل تعليق النشاط الرياضي في إسبانيا، كان مارتين برايثوايت تحدث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلًا: ““لن أغسل قميصي بعدما احتضنت Lionel messi، أنا سعيد للغاية لأنني لعبت معه ولم أصدق ما حدث”.

وتابع مارتين برايثوايت قائلًا: “لقد صنعت هدفًا لـ Lionel messi، وكان من المهم لي الظهور بشكل جيد مع برشلونة في أول مباراة لي مع الفريق”.

وكان مارتين برايثوايت شارك في مباراة برشلونة وإيبار التي أُقيمت في فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وهي المباراة التي شهدت فوز برشلونة بخماسية دون رد.