ضمن منافسات الجولة الـ30

موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة

الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٣ مساءً
موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، لخوض مباراة إشبيلية ضد برشلونة المقرر إقامتها غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2019-2020.

وستُقام مباراة إشبيلية ضد برشلونة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية.

وشهدت قائمة البارشا لمباراة إشبيلية ضد برشلونة غياب 3 لاعبين، حيث يفقد سيتين خدمات الثنائي سيرجي روبرتو والهولندي فرينكي دي يونغ نظرًا لمعاناتهما من الإصابة، فيما يغيب صامويل أومتيتي بسبب الإيقاف.

وأكد موقع البارشا الرسمي، أن روبرتو يُعاني من شرخ في ضلعه، فيما يغيب دي يونغ عن مباراة إشبيلية ضد برشلونة لمعاناته من إجهاد زائد في ربلة ساقه، وتعتمد عودتهما إلى التدريبات مجددًا على مدى تعافيهما من الإصابات.

على الجانب الآخر، تشهد قائمة مباراة إشبيلية ضد برشلونة عودة الظهير الأيسر، البرازيلي جوردي ألبا الذي غاب عن مواجهة البارشا الماضية أمام ليغانيس بسبب الإيقاف.

وجاءت قائمة البارشا لـ مباراة إشبيلية ضد برشلونة مكونة من كالتالي؛ مارك أندريه تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمنت لينجليت وأنطوان جريزمان.

وضمت قائمة الفريق الكتالوني أيضًا لـ مباراة إشبيلية ضد برشلونة كلًا من؛ جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، أرتورو فيدال، جونيور فيربو، إيناكي بينا، ريكي بويج، أليكس كولادو، أنسو فاتي، رونالد أراخو، خافيير سافيريو، تشومي ومونشو.

وقبل مباراة إشبيلية ضد برشلونة، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 64 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي البارشا، كان حقق الفوز يوم الثلاثاء الماضي على نادي ليجانيس بثنائية دون رد قبل إقامة مباراة إشبيلية ضد برشلونة، بينما تعادل إشبيلية مع ليفانتي بهدف لكل فريق.