تُقام غدًا في الدوري الإسباني

موعد مباراة مايوركا ضد برشلونة

الجمعة ١٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٠ مساءً
موعد مباراة مايوركا ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا السبت مباراة مايوركا ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تم استئنافه أمس الخميس عقب التوقف لمدة 3 أشهر جراء انتشار فيروس كورونا.

وستنطلق مباراة مايوركا ضد برشلونة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب إيبيروستار معقل فريق ريال مايوركا.

وقبل إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة، أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، على أن عودة المباريات من جديد في الليجا تُسعده، وتجعله متحمسًا لتقديم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة.

وعلّق ميسي على استئناف الدوري الإسباني من جديد قائلًا: “ربما أعظم لقب بالنسبة لي هو إمتاع الجماهير، والمشاركة في المباريات أمر بمثابة الهدية لي”.

وقبل إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة، يحتل نادي برشلونة حاليًّا صدارة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة Financial Times: إن عودة الدوري الإسباني بدون جماهير ستُسبب كارثة مالية لأندية الدوري خلال الفترة المقبلة، حيث سيعاني البارشا من أزمة مالية، وذلك عند إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة بدون حضور جماهيري.

وقبل مباراة مايوركا ضد برشلونة، تم استئناف الدوري الإسباني بمباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية، حيث فاز إشبيلية على جاره ريال بيتيس في ديربي الأندلس بثنائية دون رد.

ويحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإسباني قبل إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة، حيث يسعى مايوركا للفوز وذلك من أجل تفادي الهبوط في الليجا.