أبرزهم مواجهة برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والبوندسليغا

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٧ مساءً
موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والبوندسليغا
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباريات اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والدوري الألماني الممتاز، والتي تُعد أبرزهم مواجهة برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس في الجولة الـ29 من الليغا.

مباريات اليوم

وتبدأ مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة البوندسليغا عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية بمواجهة مونشنجلادباخ ضد فولفسبورج المقرر إقامتها على ملعب “بروسيا بارك”.

وتُقام 3 مباريات في الدوري الألماني لكرة القدم عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، حيث يحل بايرن ميونيخ ضيفًا على فيردر بريمن، ويواجه فرايبورج نظيره هيرتا برلين، ويلعب يونيون برلين مع بادربورن.

البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني
لاعبو البايرن

وتنطلق مباريات اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية بمواجهتي خيتافي ضد إسبانيول على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، وفياريال أمام مايوركا على ملعب “سيراميك ستاديوم”.

برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة برشلونة ضد ديبورتيفو ضد ليجانيس المقرر إقامتها في معقل الفريق الكتالوني ملعب “كامب نو”، عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وقبل مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس اليوم، ينفرد الفريق الكتالوني بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ليجانيس المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 23 نقطة بالتساوي مع إسبانيول متذيل الترتيب.

مباريات اليوم
لاعبو برشلونة