لإعداد الفريق لاستئناف الدوري

نادي الاتحاد يُحدد بدائل معسكر الطائف

الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٥ مساءً
نادي الاتحاد يُحدد بدائل معسكر الطائف
المواطن - مروة نبيل

وضعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عدة خيارات بديلة في حالة عدم إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في محافظة الطائف.

وتضمنت خيارات الإدارة الاتحادية مدينة أبها والباحة أو خوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا في مقر النادي بجدة، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وأضافت: “توقيت انطلاق المعسكر سيحسم مطلع الأسبوع المقبل تزامنًا مع عودة التدريبات وتدرس إدارة النادي كافة الخيارات للتوصل إلى حل أمثل بالتوافق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي”.

وتابعت: “هناك توجه اتحادي لتحديد مطلع شهر يوليو المقبل موعدًا لانطلاقة معسكر الفريق لثلاثة أسابيع يتخلله برنامج تدريبي مكثف يمكن كاريلي من الوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية خلال المباريات الودية التي سيخوضها”.

ومن المنتظر أن يصل فابيو كاريلي إلى السعودية أواخر شهر يونيو الجاري، على أن يتولى الإشراف على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المدرب الوطني محمد العبدلي لحين وصول المدير الفني البرازيلي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، علمًا بأن المسابقة سيتم استئنافها 4 أغسطس، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.