تمهيدًا لاستئناف المنافسات مجددًا

هاسي يطمئن على برنامج تدريبات لاعبي الرائد

الخميس ٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٤ مساءً
هاسي يطمئن على برنامج تدريبات لاعبي الرائد
المواطن - مروة نبيل

تسلم المدير الفني البلجكي بيسنيك هاسي التقارير الخاصة بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خلال فترة التوقف الحالية.

وكانت وزارة الرياضة قد علقت كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تحديد يوم 20 أغسطس كموعد مبدئي لاستكمال الدوري.

واطلع هاسك على مدى سير وانتظام اللاعبين في الجدول التدريبي واللياقي الموضوع لهم، حيث يعد مساعديه تقارير أسبوعية عن سير برنامج تدريب اللاعبين، إضافة إلى أبرز التدريبات والأجهزة التي يستخدمونها.

واستمر هاسي في فرض التدريبات المنزلية على لاعبي الرائد سواء المحليين أو الأجانب طوال الفترة الماضية، ولم تنقطع إلا في إجازة العيد فقط قبل أن يواصلوا التمارين مجددًا، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ويتواصل مدرب الرائد مع الجهاز الإداري ومساعديه بشكل شبه يومية عبر برنامج Zoom، من أجل تحديد احتياجات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة من 22 مباراة، وذلك قبل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.