بعد انتقادات لاذعة تسببت له بالحزن

هنيدي يكشف السر وراء غيابه عن جنازة حسن حسني

الإثنين ١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٥ صباحاً
هنيدي يكشف السر وراء غيابه عن جنازة حسن حسني

انتقد الكثير من المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، غياب الفنانين عن جنازة الراحل حسن حسني، معتبرين أنَّ الخوف من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ليس بعذر.

الفنان محمد هنيدي، وعبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أعرب عن حزنه الشديد من موجة الانتقادات اللاذعة، كاشفًا عن السر وراء غيابه عن وداع حسن حسني الأخير.

هنيدي يكشف الحقيقة:

وأوضح هنيدي، الاثنين 1 حزيران/ يونيو 2020، أنَّ الفنان حسن حسني- رحمه الله- بمقام أبي الثاني، مضيفًا: “بالتأكيد ما كنت سأتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي”.

وكشف هنيدي أنّه “عادةً لا أحب الإعلان عن تعبي، ولكن قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت أخضع لعملية تركيب دعامات بالقلب، ومنعني الأطباء من أية حركة”.

واختتم الفنان الكوميدي المصري تغريدته بالدعاء للراحل: “ربنا يرحمك يا عم حسن”، مناشدًا الجميع بعد إطلاق الأحكام جزافًا، لاسيّما أنَّ الله وحده هو الأعلم بظروف عباده.

المغرّدون يتفاعلون:

وانهالت دعوات الرحمة على الراحل حسن حسني، وصاحبتها الدعوات بالشفاء للفنان محمد هنيدي. كما اتّفق المغرّدون على أنَّ هنيدي ليس مضطرًّا للتبرير، لافتين إلى أنَّ الدولة منعت التجمّعات، فضلًا عن أنَّ تعريض حياة المرء لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ليس بأمر هيّن، ولا يمكن للجميع رمي أنفسهم بالتهلكة.