3 تحديثات جديدة من تيليغرام غير موجودة في واتس اب 
أبرزها تحرير الفيديو 

 3 تحديثات جديدة من تيليغرام غير موجودة في واتس اب 

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
 3 تحديثات جديدة من تيليغرام غير موجودة في واتس اب 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

يعلم الجميع أن تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة هو واتس اب، ومع ذلك فإن التيليغرام يحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، ليكون ثاني أفضل تطبيق مراسلة في العالم بعدد مستخدمين وصل إلى 300 مليون، وقد أعلنت الشركة عن تحديثات جديدة لا تتواجد في واتس اب، إليكم أبرزها بحسب موقع In Tallaght:  

1- خاصية تحرير الفيديو:

أعلن تطبيق تيليغرام عن ميزة تحرير الفيديو، وبذلك فهو ينضم إلى سناب شات وإنستقرام لتتمكن من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتعديلها وإضافة ملصقات عليها والتمكن من مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين جودة المقاطع المرئية تلقائيًا عن طريق النقر المزدوج على الشاشة، وهو ما يؤدي إلى تحسين الجودة والسطوع ودرجة التشبع.

2- الملصقات المتحركة على الفيديو:

طالب كثيرون بهذه الخاصية على واتس اب، لكنها وصلت أولًا إلى تيليغرام، حيث يمكنك الآن إضافة الملصقات المتحركة إلى أية صورة أو مقطع مرئي، وبهذا يمكنك تحويل مقاطع الفيديو القصيرة إلى ملفات GIF.

3- تحسين مشغل المقاطع المرئية:

يحصل مستخدمو أندرويد على ميزات إضافية تجعل تطبيقهم أكثر تألقًا، مثل إرسال الرسائل وتحريرها وحذفها بتأثيرات حركية سلسة، بالإضافة إلى تحسين مشغل المقاطع المرئية للتأكد من أن عناصر التحكم والتسميات التوضيحية الطويلة تختفي من أمامك بسرعة، وستعمل المقاطع المرئية التي تقل عن 30 ثانية بشكل متكرر تلقائيًا.

ومن جهة أخرى، يعمل واتس اب أيضًا على عدد من التحديثات المنتظر صدورها في وقت قريب، أبرزها مزامنة الحساب عبر أكثر من جهاز، وإضافة جهات الاتصال عبر رمز QR، 3، وخاصية التدمير الذاتي للرسائل، ومتصفح داخل التطبيق، وLast Seen للأصدقاء المختارين.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :