المسابقة ستبدأ من 4 أغسطس حتى 9 سبتمبر

35 يومًا من الإثارة بين الهلال والنصر بعد عودة الدوري

الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٧ مساءً
35 يومًا من الإثارة بين الهلال والنصر بعد عودة الدوري
المواطن - محمد سمعه

ستعود منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدءًا من يوم الرابع من أغسطس، وذلك بعد أن عُلقت مباريات المسابقة منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وخلال 35 يومًا من وقت بدء الدوري في 4 أغسطس حتى نهايته في 9 سبتمبر المقبل، ستكون قوة المنافسة بين الهلال والنصر مشتعلة على نيل اللقب، خاصة أن الهلال يود تعويض خسارته للدوري في الموسم الماضي، بينما يرغب نادي النصر في التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويتصدر نادي الهلال حاليًا جدول ترتيب مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وفي إطار السياق ذاته، وجّه الإعلامي الرياضي وليد الفراج رسالة إلى نادي النصر، حول ضرورة الاستعداد لمواجهة نادي الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك لضمان استمرار إثارة المنافسة على اللقب بين كبيري الرياض.

وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر” موجهًا رسالته لـ النصر: “فوز الهلال على النصر في أول جولة بعد عودة الدوري المعلق في 4 أغسطس المقبل قد تؤدي إلى انهيار الحماس لمباريات المقدمة بعد أن أصبح الدوري شبه محسوم، لهذا من أجل المنافسة يتمنى المحايدون أن يستعد الأصفر بكل جدية من أجل أن يكون في أفضل حال لأنه المنافس الوحيد”.

وأضاف الفراج: “بالتوفيق لقطبي الرياض”.