5 قواعد لتربية الأطفال وفقًا للأمير ويليام ودوقة كامبريدج 
من حظر التليفزيون إلى أريكة التأديب

5 قواعد لتربية الأطفال وفقًا للأمير ويليام ودوقة كامبريدج 

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالعالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
5 قواعد لتربية الأطفال وفقًا للأمير ويليام ودوقة كامبريدج 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تُعد أسرة دوق كامبريدج الأمير ويليام، الثاني على ترتيب العرش البريطاني، وزوجته كيت ميدلتون، من بين أشهر الأسر في العالم، وعندما يتعلق الأمر بأسلوب تربية أطفالهم جورج وشارلوت ولويس فإن هناك قواعد صارمة ونهجًا عمليًا يتبعونه في ذلك.

1- عدم الصراخ على الأطفال:

ويتضمن نهج الأمير ويليام وكيت ميدلتون سياسة عدم الصراخ على الأطفال، فهو أمر محظور تمامًا لأطفال كامبريدج في جميع الأوقات، بحسب ما كشفه مصدر ملكي في حديث لـ Fabulous Digital.

وقال المصدر: بدلًا من ذلك، يتم تشجيع الأطفال على مناقشة ما يزعجهم بطريقة بناءة، والحديث عن مشاعرهم.

وتابع: إنهم يعبرون عن مخاوفهم بشأن المواد المدرسية، أو دروس السباحة، أو دروس الباليه الصعبة أو إخفاقهم في التنس أو استيائهم من رؤية الأطفال يتضورون جوعًا في إعلان تلفزيوني، ويدور نقاشًا حول كل موضوع لإيجاد حل له.

2- جبهة موحدة:

ويتبنى ويليام وكيت قاعدة الجبهة الموحدة أمام أطفالهم، فلا يستطيع أحد معارضة أمر ما ويوافق الآخر عليه، وهو ما يفسد تربية الأطفال بحسب وجهة نظرهم. 

قواعد التربية لابناء الأمير ويليام (2)

3- حظر التلفزيون بعد تناول الشاي:

منذ أن سكنت أسرة الأمير ويليام منزل أنمر هول الذي كان بمثابة هدية زفاف لدوق ودوقة كامبريدج من الملكة إليزابيث، اتبعوا روتينًا يتضمن عدم فتح تلفزيون بعد تناول الأطفال الشاي.

وقال المصدر الملكي: إن التلفزيون لا يعمل طوال اليوم، ويجب أن تحظى البرامج التي يشاهدها الأطفال بموافقة كلا الوالدين.

 ومن ضمن البرامج التي تم الموافقة عليها: Numberblocks وهو مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة للأطفال، وقصص مروعة Horrible Histories وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي تاريخي وموسيقي للأطفال، والقطار توماس Thomas the Tank Engine، والرسوم المتحركة على قناة ديزني.

قواعد التربية لابناء الأمير ويليام (2)

4- اهتمام الأطفال بالطبيعة:

عندما صممت الدوقة حديقتها لعرض زهور تشيلسي العام الماضي، تحدثت عن مدى أهمية اهتمام أطفالها بالطبيعة وقضاء أوقاتهم في الهواء الطلق، وهي تشجعهم على مشاهدة مسلسل الأطفال التلفزيوني مغامرات آندي Andy’s Adventures المليء بالحقائق عن الحيوانات والطبيعة.

5- أريكة الدردشة لتأديب الأطفال:

قواعد التربية لابناء الأمير ويليام (2)

يستخدم ويليام وكيت أريكة الدردشة لتأديب الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس إذا بدأوا في الصراخ، بدلًا من إرسالهم إلى زاوية معينة في المنزل لمعاقبتهم وهو أسلوب متبع في كثير من المنازل حول العالم. 

كما يحرص الزوجان الملكيان أيضًا على ألا ينام الأطفال غاضبين أبدًا، ويشجعونهم عن الحديث عن طريق احتضانهم والتعبير عن مشاعرهم.

ويحرص الدوق والدوقة على أهمية تمتع أطفالهم بالصحة العقلية، ويتضمن ذلك النوم في منزل هادئ وسعيد هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لهم جميعًا، كما يعتبران أن التدريب العاطفي هو أمر مهم للأطفال ويتضمن ذلك إدراكهم للآخرين الأقل حظًا منهم، ومراعاتهم.

ميغان ماركل تتعاقد على صفقة بـ 1.5 مليار دولار للحديث عن العائلة المالكة البريطانية


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :