أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة بعد ثلاثيته في ريال مايوركا
في الجولة الـ34 من الليجا

أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة بعد ثلاثيته في ريال مايوركا

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة بعد ثلاثيته في ريال مايوركا لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون بأحد الأهداف
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز مهم على حساب فريق ريال مايوركا أمس الجمعة بثلاثية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ أتلتيكو مدريد، المباراة ضاغطًا بقوة، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول، حتى تمكن اللاعب ألفارو موراتا من إحراز الهدف الأول للأتلتي بالدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

وواصل موراتا تألقه، حيث نجح في إضافة الهدف الثاني لفريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة الخمسين من عمر المباراة.

ثم أضاف اللاعب خورخي كوكي الهدف الثالث لفريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة الثمانين من عمر المباراة بطريقة جميلة.

وأصبح رصيد أتلتيكو مدريد بعد الفوز 62 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 29 نقطة بالمركز الثامن عشر.

وإذا استمر تعثر برشلونة في الدوري، فقد يكون البارشا مهددًا بفقدان المركز الثاني في ترتيب الليجا لمصلحة أتلتيكو مدريد خلال الجولات الخمس المتبقية من الدوري.

جريزمان غاضب بعد مباراة أتلتيكو مدريد

وفي وقت سابق، أطلق الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة تصريحًا ناريًا، وذلك بعد نهاية مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي أُقيمت الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وكان المدرب كيكي سيتيين المدير الفني للبارشا، قرر إشراك جريزمان عند حلول الدقيقة التسعين من عمر المباراة، ضد أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد
فريق أتلتيكو مدريد في مباراة ريال مايوركا

وخلال تصريحاته لوسائل الإعلام الإسبانية بعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، أكد جريزمان أنه شعر بالإهانة، وذلك بعد أن شارك عند حلول الدقيقة التسعين في المباراة، مضيفًا أنه يريد الحصول على فرصة.

وأشار جريزمان إلى أنه لم يكن يتوقع أن يُعامل مثل هذه المعاملة بعد انضمامه إلى البارشا.

وكانت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة أُقيمت أمس على ملعب الكامب نو معقل البارشا.

وقدم البارشا، خلال المباراة مستوى سيئًا للغاية، حيث لم ينجح في الحفاظ على تقدمه مرتين، خلال المباراة.

وكان البارشا قد تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب دييغو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه بالدقيقة الحادية عشرة.

ولكن نجح الأتلتيكو سريعًا في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب ساول نيغويز بالدقيقة التاسعة عشرة، بعد إعادة ركلة الجزاء التي أهدرها اللاعب الإسباني دييغو كوستا في المرة الأولى.

أتلتيكو مدريد يُجبر برشلونة على التعادل

ولم يحدث أي جديد خلال نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني من مباراة البارشا وأتلتيكو مدريد، واصل نادي برشلونة ضغطه، حتى تمكن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز الهدف الثاني للبارشا، بالدقيقة الخمسين من ركلة جزاء ليُسجل الهدف رقم 700 بالنسبة له في مسيرته.

ولم يستمر تقدم البارشا طويلًا خلال المباراة، حتى نجح ساول نيغويز في إحراز الهدف الثاني للأتلتيكو في لقاء برشلونة ضد أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء بالدقيقة الثالثة والستين.

وحاول البارشا كثيرًا، خلال مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، السعي من أجل إحراز الهدف الثالث ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي الأتلتيكو.

وأصبح رصيد البارشا بعد التعادل 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن نادي ريال مدريد المتصدر، بينما أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 59 نقطة بالمركز الثالث.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :