أرقام قياسية لـ مانشستر سيتي بعد إسقاطه ليفربول
المباراة أُقيمت على ملعب الاتحاد وانتهت برباعية للسيتزنز

أرقام قياسية لـ مانشستر سيتي بعد إسقاطه ليفربول

الساعة 1:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أرقام قياسية لـ مانشستر سيتي بعد إسقاطه ليفربول جانب من مباراة مانشستر سيتي وليفربول
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أرقامًا قياسية، وذلك بعد فوزه على ليفربول أمس الخميس برباعية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأصبح اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، وللمرة الأولى ينجح في تسجيل هدف في شباك فريقه السابق ليفربول، وذلك بعد أن شارك في 9 مباريات رسمية ضد الريدز في الدوري الإنجليزي.

بينما أصبح اللاعب الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي أصغر لاعب في تاريخ السيتي يُحرز ويصنع بلقاء واحد ضد ليفربول وهو في عمر العشرين و35 يومًا.

الريدز يُعاني من 3 أرقام سلبية

كذلك عانى الريدز من 3 أرقام سيئة بعد خسارته الثقيلة من مانشستر سيتي، حيث للمرة الأولى منذ عام 1998، يتعرض بطل البريميرليج المتُوج باللقب وفي نفس الموسم للخسارة برباعية، حيث كان الأخير هو أرسنال، كذلك خسر ليفربول للمرة الأولى منذ عام 2017 بأربعة أهداف دون رد، والمرة الأخيرة، كانت ضد مانشستر سيتي.

وتأخر ليفربول بثلاثية نظيفة في الشوط الأول للمرة الأولى منذ عام 2015، حيث كانت الأخيرة ضد ستوك سيتي.

مانشستر سيتي وليفربول
لاعبو مانشستر سيتي خلال مواجهة ليفربول

وبدأ الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليفربول، بضغط هجومي من قبل الريدز خلال أول 20 دقيقة من الشوط الأول، حيث أهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق، وذلك بعد أن سدد الكرة في العارضة.

وبعد فرصة محمد صلاح، انقلبت أحداث الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليفربول، حيث كشر السيتي عن أنيابه فتمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وواصل الأزرق ضغطه بقوة خلال أحداث الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليفربول، حتى تمكن اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج من إضافة الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الخامسة والثلاثين، بعد تمريرة متقنة من زميله الإنجليزي فيل فودين.

وفي ظل سعي الريدز للبحث عن إحراز الهدف الأول، باغت السيتي الريدز، حيث تمكن فيل فودين، من إحراز الهدف الثالث خلال مباراة مان سيتي ضد ليفربول بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد ليفربول، بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة مان سيتي ضد ليفربول، استمر تراجع فريق ليفربول، مما جعل السيتي يبحث عن تسجيل الهدف الرابع في اللقاء.

ونجح السيتزنز بالفعل في إضافة الهدف الرابع في مباراة مان سيتي ضد ليفربول عبر اللاعب أليكس تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه بالدقيقة السادسة والستين من عمر المباراة.

ليفربول متفوق بفارق 20 نقطة رغم الخسارة

وبعد نهاية مباراة مان سيتي ضد ليفربول، أصبح رصيد مانشستر سيتي 66 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 20 نقطة عن ليفربول المتصدر.

 

بطل البريميرليج يسقط برباعية في مباراة مان سيتي ضد ليفربول





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :