أكثر اللاعبين صناعة لأهداف عبدالرزاق حمدالله
بعد تسجيله 78 هدفًا مع النصر

أكثر اللاعبين صناعة لأهداف عبدالرزاق حمدالله

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أكثر اللاعبين صناعة لأهداف عبدالرزاق حمدالله امرابط وحمدالله
المواطن - مروة نبيل

يُقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله مستوى مميزًا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، وبعقد يمتد حتى يوليو 2020.

أهداف عبدالرزاق حمدالله

ونجح المهاجم المغربي في تسجيل 78 هدفًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وجاءت معظم أهداف عبدالرزاق حمدالله بعد صناعة مميزة من مواطنه نور الدين أمرابط والنجم سلطان الغنام.

وصنع كل من أمرابط والغنام 9 أهداف سجلها عبدالرزاق حمدالله مع النصر، فيما قدم كل من النيجيري أحمد موسى والبرازيلي جوليانو 7 تمريرات حاسمة، وصنع فهد الجميع 5 أهداف للمهاجم المغربي، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

وساهمت أهداف عبدالرزاق حمدالله في زيادة قدرات النصر الهجومية، حيث تمكن العالمي من تسجيل 109 أهداف في الدوري منذ انضمام النجم المغربي إلى صفوفه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب حمدالله دورًا بارزًا في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، وبطولة كأس السوبر السعودي على حساب التعاون.

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 45 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة التي ستعود مجددًا مطلع شهر أغسطس المقبل.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :