أمرابط يُحدد مصيره مع النصر بخيارين
كشف وجهته المقبلة في حال غادر النصر

أمرابط يُحدد مصيره مع النصر بخيارين

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أمرابط يُحدد مصيره مع النصر بخيارين نور الدين أمرابط لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، عن مصيره مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لـ Fiorentina. it فإن أمرابط أكد على أنه سيجدد للنصر أو سيعود لأوروبا في صيف 2021، بعد نهاية عقده مع العالمي.

وأكد أمرابط أنه يحب اللعب في الدوري الإسباني، لكنه سيُفضل الانتقال لنادي هيلاس فيرونا، من أجل اللعب مع المدرب يوريتش.

جدير بالذكر أن أمرابط كان انضم لنادي النصر في صيف 2018، قادمًا من نادي واتفورد الإنجليزي.

خطة فيتوريا لتجهيز أمرابط مع النصر:

وفي وقت سابق، وضع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر، خطته، وذلك من أجل تجهيز اللاعب المغربي نور الدين أمرابط لمواجهة الهلال في الـ5 من أغسطس المقبل، في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضع المدرب فيتوريا برنامجًا تأهيليًّا من أجل تطوير وزيادة الجانب اللياقي لأمرابط واللاعبين عبدالرحمن الدوسري وعبدالفتاح آدم وفقًا لـ”الرياضية”.

ويحتل نادي النصر حاليًّا، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن فريق الهلال صاحب المركز الأول.

وفي وقت سابق، حرص اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، على الرد على الحملة الهجومية، التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع “الإنستجرام” مؤخرًا.

وعرض بيتروس صورتين له في حسابه الرسمي بـ”الإنستجرام” حيث كانت الأولى وهو يقوم بعلامة النصر كدليل على عدم اهتمامه بالحملة الهجومية التي حدثت ضده مؤخرًا، أما الصورة الثانية فظهر بها وهو يرتدي الزي السعودي، كدليل على تقديره واحترامه لجماهير النصر وللجماهير السعودية بشكل عام.

مقطع فيديو لنجم النصر يُثير الجدل:

ونشر اللاعب البرازيلي في وقت سابق مقطع فيديو قصير لحذاء عبر “إنستجرام” ظهر عليه اسم محمد واسم بيتروس، الأمر الذي دفع الجماهير لتوجيه انتقادات شديدة له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالبوا بتوضيح الأمر وحذفه، وناشدوا إدارة نادي النصر بالتدخل.

وأكد مصدر رسمي في نادي النصر لـ”الرياضية”، اليوم الجمعة، بأن ما يتم تداوله بشأن اللاعب البرازيلي من أحاديث وادعاءات باطلة قد فسرت على غير حقيقتها، مضيفًا: “بيتروس أُهدي الحذاء وهو ليس للاستخدام الرياضي بل للتذكار في المتحف الخاص باللاعب في وطنه البرازيل”.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :