أمين بخاري يُشارك في تدريبات النصر
بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا

أمين بخاري يُشارك في تدريبات النصر

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أمين بخاري يُشارك في تدريبات النصر أمين بخاري
المواطن - مروة نبيل

شارك حارس المرمى أمين بخاري في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمرة الأولى، اليوم الثلاثاء.

أمين بخاري

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء مشاركة الحارس الجديد في التمارين، وعلق قائلًا: “بمشاركة نجمنا أمين بخاري .. العالمي يواصل تدريباته صباح اليوم”.

ورحل أمين بخاري رسميًا عن صفوف نادي الاتحاد بعد انتهاء عقده الحالي يوم 30 يونيو، قبل أن يبدأ مشوراه الجديد مع فريق النصر اليوم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحق للحارس أمين بخاري المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حاليًا، ولكن دون اللعب في المباريات الرسمي، حتى يتم تسجيله في قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان نادي النصر قد أعلن في يناير الماضي عن تعاقده رسميًا مع أمين بخاري بعقد يمتد لثلاث سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافيتين، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، وشهد توقيعه حالة من الجدل وانتقادات من الجماهير لرحيله بشكل مجاني.

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :