بعد توجيه انتقادات شديدة للاعب

أول تعليق من النصر على أزمة بيتروس

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٨ مساءً
أول تعليق من النصر على أزمة بيتروس
المواطن - مروة نبيل

أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي بيتروس حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو نشرها عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”.

النصر يوضح أزمة بيتروس

وأكد مصدر رسمي في نادي النصر لـ”الرياضية”، اليوم الجمعة، بأن ما يتم تداوله بشأن اللاعب البرازيلي من أحاديث وادعاءات باطلة قد فسرت على غير حقيقتها، مضيفًا: “بيتروس أُهدي الحذاء وهو ليس للاستخدام الرياضي بل للتذكار في المتحف الخاص باللاعب في وطنه البرازيل”.

وأضاف المصدر:” اللاعب بيتروس سباقًا لدعم المنتخب السعودي في كافة المحافل وارتداء شعاره ورفع العلم السعودي في أكثر من مناسبة، ويعتبر أن السعودية بلده الثاني.. كما أنه يكني نفسه منذ أكثر من عام باسم محمد محبة تقديرًا لهذا الاسم العظيم على قلبه”.

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا: “يجب الالتزام بشرف التنافس الرياضي ونبذ التعصب وتحري الدقة والمصداقية والحديث بموضوعية دون افتراء أو دخول في النوايا وشدد على أن كل إساءة ومخالفة وادعاء باطل سترصد وستقدم للجهات المعنية”.

ونشر اللاعب البرازيلي مقطع فيديو قصير لحذاء عبر “انستقرام” ظهر عليه اسم محمد واسم بيتروس، الأمر الذي دفع الجماهير لتوجيه انتقادات شديدة له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالبوا بتوضيح الأمر وحذفه، وناشدوا إدارة نادي النصر بالتدخل.

وكان بيتروس قد وصل إلى السعودية مؤخرًا، وانتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

إقرأ المزيد